اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة ارناؤوط كوي

منطقة ارناؤوط كوي في اسطنبول


( ARNAVUTKÖY )

منطقة ارناؤوط كوي في اسطنبول


ارنؤط كوي المنطقة المتكاملة التي توفر للجميع حاجاتهم دون الحاجة لإنفاق أموال خرافية مقابل الاستمتاع، فأنت عزيزي السائح بعد عناء طويل سواء في الدراسة أو العمل بكل تأكيد ترغب في الترويح عن النفس بالسفر وزيارة أماكن ساحلية مختلفة تحقق لك الرفاهية .
والمستثمرين ورجال الأعمال بلا شك قبل وضع أموالهم في استثمار لابد وأن تتم دراسة جدوى احترافية ودقيقة عن المنطقة التي يتم الاستثمار بها، وتركيا وبالتحديد اسطنبول بما تضمه من مناطق رائعة تضاهي المناطق العالمية في تصميماتها ورقيها من الخيارات الأولى التي لا شك بها .
ومنطقة “ارنؤط كوي” بالتحديد أصبحت تشهد كثافة سكانية كبيرة خلال الآونة الأخيرة بعد انتقال الكثير من الأتراك إليها لكونها من المناطق المخدمة بشكل جيد ومليئة بالأماكن السياحية، وهو ما جعل أعين المستثمرين عليها من كل مكان، ويتوافد عليها الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم أيضًا .
ولهذا زادت التساؤلات بشأن هذه المنطقة وزاد البحث عنها وبدأ الكثير في جمع المعلومات اللازمة عن المنطقة السكنية ومميزاتها الاستثمارية، ونحن اليوم معكم من أجل إيفادكم بتلك المعلومات التي تجعلكم في حالة من الثقة قبل الانتقال إليها أو الاستقرار بها .


موقع منطقة أرناؤوط كوي


منطقة ارناؤوط كوي في اسطنبول

تقع منطقة أرناؤوط كوي في القسم الشمالي الغربي من اسطنبول الأوروبية على البحر الأسود، لتمتلك ساحلاً بطول 22 كم , و تتوزع المطاعم و المقاهي على الشواطئ الموجودة فيها .

و تعد منطقة أرناؤوط كوي ذات الطابع الريفي البسيط في اسطنبول , المصدر الرئيسي للمياه العذبة التي تغذي المدينة .

تعتبر أرناؤوط كوي رابع أكبر منطقة في اسطنبول , و بدأ هذه المنطقة تجذب المستثمرين الأجانب و الأتراك , لما تمتاز به من مقومات جعلتها مناسبة لإقامة المشاريع الاستثمارية فيها .

تبعد منطقة أرناؤوط كوي مسافة 35 كم عن تقسيم , و عن منطقة الفاتح القديمة .

تقع بالقرب منها منطقة باشاك شهير ذات البنية التحتية القوية , و اشتهرت الشقق الفاخرة للبيع في باشاك شهير , كما انتشرت المجمعات السكنية و شقق للبيع في غازي عثمان باشا و منطقة أيوب , و هما منطقتين محيطتان أيضا بمنطقة أرناؤوط كوي .

 


أهم الخدمات والأماكن السياحية في منطقة ارنؤط كوي 


منطقة ارناؤوط كوي في اسطنبول

  • تضم المنطقة مجموعة من الفنادق المجهزة على أعلى مستوى من النظافة والراحة لاستقبال الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم.
  • فيما يتعلق بوسائل المواصلات فالمنطقة يتوافر بها كافة وسائل المواصلات البرية من أتوبيسات النقل العام التي تسهل من عملية الانتقال من المنطقة إلى المناطق الأخرى، وأيضًا وسائل النقل البحري والجوي لقربها من المطار .
  • تحتوي ارنؤط كوي على المدارس الحكومية والخاصة التي توفر الخدمات التعليمية على أعلى مستوى، إلى جانب توافر الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المتنوعة .
  • وفيما يتعلق بالخدمات الترفيهية في المنطقة فإنها تضم مجمع تسويقي يحتوي على محلات تجارية تعرض أهم الماركات العالمية في الملابس وهناك تنوع في المطاعم التي تقدم أشهي الأكلات والمقاهي .
  • هناك في ارنؤط كوي المنتزهات السياحية وحمامات السباحة التي يمكنك قضاء أجمل الأوقات بها مع العائلة دون قلق، كما تضم المنطقة قاعة رياضية مجهزة بأحدث الآلات و الأجهزة الرياضية .
  • لم تهمل المنطقة الجانب الثقافي فهناك المركز الثقافي الذي يقام بها مجموعة من الندوات الثقافية ويحرص على حضورها كبار الشخصيات العامة والمهتمين بالثقافة والفنون

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp