اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة اسنيورت

تعرف على منطقة اسنيورت في اسطنبول


( ESENYURT )

تعرف على منطقة اسنيورت في اسطنبول


، فأنت بالتأكيد سترغب في متابعة هذا المقال الذي سيتناول الحديث عن واحدة من أهم المناطق السياحية في اسطنبول ألا وهي منطقة اسنيورت، والتي تتميز بكونها من أهم مناطق التطور الحضاري ليس فقط في أرجاء اسطنبول وإنما داخل تركيا ككل .
فلا يخفى على أحد أن المستقبل هو للعقارات والاستثمار بها .. حيث أنه من أضمن المجالات الغير معرضة لهبوط الاقتصاد والتذبذب في أسعار الوقود والمحروقات، كما أن فرصة السكن في اسطنبول هي حلم يراود الجميع بلا شك، لما تمتلكه المدينة من جميع المقومات الحيوية والترفيهية .
ومنطقة اسنيورت بالتحديد من بين أكثر من 30 منطقة في اسطنبول تحظى باهتمام وانجذاب كبير من قبل السياح من ناحية وتوافد من سكان المناطق المجاورة في اسطنبول من ناحية، والمستثمرين ولاسيما العرب من مختلف البلدان من ناحية أخرى، لكونها منطقة متكاملة الخدمات ومجهزة على أعلى مستوى للمعيشة .
ونحن اليوم نظرًا لكونها من أهم مناطق اسطنبول نود أن نخبركم في جولة سريعة بأهم مميزاتها والخدمات المتوافرة بها سواء كانت الأساسية التي يهتم بها جميع الراغبين في السكن في إي منطقة، وأيضًا الخدمات الترفيهية .

 


أماكن ينصح زيارتها في اسنيورت


تعرف على منطقة اسنيورت في اسطنبول

• متحف الشوكولاته: أحد المتاحف الفريدة من نوعها في العالم، يتميز بهياكل مصنوعة بشكل كامل من الشوكولاته. تبلغ مساحنه نحو 2,500 م2 . يوجد ضمن المعرض مجسمات لأشجار، حيوانات، مناظر طبيعية، معالم لمدينة إسطنبول، شخصيات تركية وعثمانية، بالإضافة لشخصيات كرتونية. كما يمكن للزوار مشاهدة مراحل تصنيع الشوكولا لمصنع (بليت) المتواجد ضمنه المتحف.
• مركز المياه المعدنية الحارة: يقدم المركز عدة خدمات منها: مسبح مغلق ذات مياه معدنية دافئة، أحواض خاصة بالأطفال، وقسم لذوي الإحتياجات الخاصة. يجدر بالذكر بأن الإستفادة من المركز مجانية، كل ما عليك هو تقديم وثيقة إثبات سكن ضمن بلدية اسنيوت (عقد إيجار بيت، سند ملكية).
• حديقة مهمة اكيف ايرسوي: من أجمل الأماكن لقضاء الإجازة، وتعتبر من أكبر حدائق إسطنبول، تحوي مناطق مخصصة للشواء، مساحات خضراء شاسعة، مساحات مائية، شلالات وأماكن للجلوس، وألعاب للاطفال.
• اكوا كلاب دولفين: أحد أجمل المدن المائية في إسطنبول، يضم أحواض سباحة ضخمة، تضم مزالق مائية مختلفة الأشكال، كما تحوي مطاعم وكافيهات مطلة على المسابح، بالإضافة إلى حديقة مائية وصالة مذهلة لعروض الدلافين الفنية.
• الحديقة الثلجية: تقع ضمن المركز التجاري -توريوم- تمكنكم من ممارسة التزلج على الجليد في جميع فصول السنه.

 


مميزات منطقة اسنيورت


تعرف على منطقة اسنيورت في اسطنبول

من أكثر ما يميز منطقة اسنيورت في إسطنبول هي وجودها بالقرب من الطريق السريع المؤدي إلى عدة أماكن حيوية بإسطنبول، لذلك تتعدد المميزات في منطقة إسنيورت، منها:
• وجود منطقة إسنيورت في نقطة ما بين طريقين هامين وهما طريق E5 وطريق E80، وهو الموقع الأكثر حيوية بإسطنبول ويلفت أنظار الكثيرين للأنتقال للسكن بها.
• من ضمن أكبر المميزات التي توجد بأرض منطقة إسنيورت هي وجود خط مترو اسنيورت الجديد ماراً بها، هذا بالتأكيد سيجعلها من أسهل المناطق التي يمكن الوصول لها في إسطنبول، حيث ستختصر المسافة بينهم لأقل من 30 دقيقة بمنتهى الراحة والسهولة.
• أيضا تتميز منطقة اسنيورت بإسطنبول بكثرة المرافق والخدمات التي تنتشر بكل مكان منها والتي بنيت بواسطة الحكومة التركية أو القطاع الخاص، وكلها تقوم بخدمة أهالي المنطقة خدمة شاملة وكاملة تجعل منها مكاناً مميزاً وجذاباً للحياة السهلة المريحة.
• من أكثر ما يجعل منطقة اسنيورت مميزة أيضاً هى كمية المسطحات الخضراء والحدائق الرائعة والمتنزهات العامة التي تبعث الكثير من الجمال والبهجة على مختلف الأماكن في اسنيورت، فنرى المناطق الخضراء تتخلل المباني السكنية فى تناغم رائع.
• يوجد بمنطقة إسنيورت العديد من المستشفيات العامة والخاصة، والتي تقوم على خدمة المواطنين خدمة صحية على أعلى مستوى إنساني، مثل مستشفي الدولة والمركز الأوروبي ومسشتفى أسنجان.
• يوجد العديد من أماكن التنزه في منطقة إسنيورت، مثل الحدائق العامة كحديقة الشهداء أو حديقة محمد عاكف أرسوي.
• تتواجد بمنطقة إسنيورت في إسطنبول العديد من المراكز التجارية التي تقوم بخدمة المنطقة من الناحية التجارية، وتوفر معظم ما يلزم سكان إسنيورت والمناطق المجاورة لها، وأيضاً يجعلها مصدرا للجذب السكاني والأستثماري مثل مول مرمرا بارك ومول توريوم.
إن منطقة اسنيورت بالفعل من أفضل المناطق التي تعتبر مناسبة لحلم أى مواطن تركي أو حتى أجنبي لكى يقوم بتغيير حياته للأفضل، فهى تتميز كذلك بأسعار عقارية معقولة في متناول الجميع حالياً بالرغم من أنها تتنامى حضارياً بسرعة كبيرة وتتزايد فيها المشاريع العقارية، ومن يعلم ربما تكون من أغنى المناطق الاستثمارية في المستقبل بعد عدة سنوات من الآن.
بعد الإقبال الشديد من الأجانب على الاستثمار العقاري في تركيا، ازداد النشاط العمراني في أسنيورت وتم بناء الكثير من المجمعات والأبراج السكنية الفاخرة في منطقة اسنيورت في اسطنبول لتتحول المنطقة إلى أكثر المناطق جمالاً وتنظيماً.
وأصبحت اسنيورت الان تحوي كل مايلزم من خدمات فهناك الجامعات مثل جامعة اسطنبول وجامعة Gelişim وأيضاً تم بناء عدة مشافي ومراكز ثقافية، وتتميز المنطقة بحدائقها الخضراء، وتنتشر فيها المولات الضخمة مثل مول مرمرا بارك الواقع بينها وبين منطقة بيليكدوزو،

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp