اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة باغجلار

منطقة باغجلار في اسطنبول


( BAĞCILAR )

منطقة باغجلار في اسطنبول


 

تعد بغجلار من المناطق ذات المساحة الصغيرة في اسطنبول، لكن موقعها يعطيها أهمّية كبيرة بين باقي المناطق فمجاورتها للباسن اكسبرس والطريق السريع E-80 أهّلها لأن تصبح منطقة تطوير عمراني بامتياز.
تبعد المنطقة عن مطار أتاتورك حوالي 15 دقيقة بالسيارة وعن مركز اسطنبول حوالي 30 دقيقة، ويوجد خط الميترو يخدم القاطنين فيها بعدة محطات ويوصلهم إلى مركز اسطنبول بزمن قياسي.
تحتل بغجلار موقعاً منافساً بين قريناتها من المناطق بالتطور العمراني حيث تُشيّد مجمعات سكنية ضخمة تحتوي على أرقى الشقق في اسطنبول، والتي يقع أغلبها بمحاذية الباسن اكسبرس و E-80، من هذه المشاريع (روتانا جيو) ومشروع (النورول بارك) وكذلك مشروع (التويا نكست).
تعتبر المشاريع السكنية المذكورة طفرة في عالم العقار بتركيا باعتمادها على التكنولوجيا الحديثة (المنازل الذكية) و تمتعها بأشكال معاصرة حديثة، إضافة لإمتلاكها مقومات الرفاهية جميعها.
تعد مشاريع بغجلار مشروع استثماري ناجح فأغلب هذه المشاريع تعطي ضمانات للتأجير ومن جهة أُخرى أسعار العقار في تلك المنطقة في ارتفاع وستصل إلى مستويات قياسية في الوقت الذي ستنتهي به هذه المشاريع.
يتوفر في منطقة بغجلار مراكز تجارية عملاقه منها ( 212 بورت أوتليت) والمطل على الباسن اكسبرس إضافة لقربها من (مول اوف اسطنبول) ،وتتخذ الشركات التجارية الكبرى من منطقة بغجلار مقراً لها لوضع مبانيها الرئيسية ومنافذ البيع الأساسية.
تتميز بغجلار بوجود عدد كبير من المشافي ذات الأسماء الكبيرة في تركيا مثل مشفى (ميدكانا) ومشفى (ميدي بول) و(أوزال 34) وغيرها من المشافي الضخمة التي تغطي احتياجات المدينة الصحية.
يمكننا حالياً اعتبار بغجلار إحدى الأمثلة الصريحة والواضحة عن مدى التطور الذي تشهده المدينة، وإلى ما ستؤول إليه في المستقبل القريب، من تنظيم وحياة عصرية متكاملة تضمن الرفاهية للقاطنين فيها.

 


الاقتصاد في منطقة باغجلار


الاقتصاد في منطقة باغجلار

على الرغم من وجود كم كبير من المناطق والأحياء في اسطنبول إلا أن منطقة باغجلار كان لها نصيب الأسد من التميز نظرًا لاقتصادها القوي، حيث أنها تضم أقوى مصادر الاقتصاد التركية، لتوافر العديد من شركات السيارات، المنسوجات، أهم وسائل الصحافة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية.

كما أن المنطقة تشهد وجود العديد من الصناعات لتوافر مصانع النسيج والأغذية بها بوفرة، هذا إلى جانب وجود العديد من المراكز التجارية بها من أبرزهم مركز إستوتش، والذي يعُد من أكبر المجمعات التجارية الصناعية في تركيا.

ولعل أهم مصادر قوة وتميز باغجلار أيضًا هو وقوعها بين أهم ثلاثة طرق رئيسية في مدينة إسطنبول، وهما طريق التيم (E-80) وطريق (E-5) والطريق الواصل بينهما المسمى بالإكسبرس الذي يصل إلى مطار أتاتورك القديم مباشرة.

 


السياحة في باغجلار


السياحة في باغجلار
تضم باغجلار عدد كبير من أهم مراكز التسويق التجارية في المنطقة من أشهرهم مول اسطنبول، فيالاند، مركز فوروم اسطنبول للتسوق و ماركا دنياسي، وهناك بإمكانك قضاء أحب الأوقات مع عائلتك، وشراء ملابس من أفخم الماركات العالمية.
تنتشر المطاعم والمقاهي والمحلات التي تقدم الوجبات السريعة في كافة أرجاء المنطقة، إلى جانب انتشار الحدائق العامة المصممة على أعلى مستوى للتنزه وبها مسارات للمشي وركوب الدراجات.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp