اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة بيوغلو اسطنبول

 منطقة بيوغلو في اسطنبول


 منطقة بيوغلو في اسطنبول


عد منطقة بيوغلو في اسطنبول هي المكان المثالي لك عزيزي المسافر إن كنت تبحث عن وجهة جديدة في تلك المدينة المذهلة، مع قضاء يوم مثالي ممتع، وسط أجمل الأجواء وتسجيل أجمل الذكريات والتقاط الصور الفوتغرافية التي لا تنسى، ما بين الشوارع الجميلة والمعالم التركية الرائعة، ولكن كن مستعدًا لتناول الكثير من الطعام، المطاعم المغرية موجودة في كل مكان.

إذا كنت ترغب حقا في استكشاف منطقة بيوغلو في اسطنبول، فسوف تكون سعيدا لمعرفة أنها أيضا قلب المشهد الفني في المدينة، ولعلك ستكتشف ذلك ما بين شوارعها الخفية، ومتاحفها الثرية، بما في ذلك متحف بيوغلو،  فإذا كنت محظوظًا ، فقد تكون هناك أثناء وجود معرضًا فنيًا زاخرًا يعرض أعمال بعض أعظم فناني العالم.

منطقة بيوغلو في إسطنبول هي أيضاً قلب وروح مشهد الحياة الليلية والترفيه في اسطنبول ، لذا فإن الكثير من الفرص تنتظر محبي المدن النابضة بالحيوية.

 


 منطقة تاريخ موجز لبيوغلو


 منطقة بيوغلو في اسطنبول

في الواقع ، كانت منطقة بيوغلو في اسطنبول تسمى بيرا، وتغير الاسم إلى ما هو عليه الآن، منذ أن أصبحت تركيا جمهورية في القرن العشرين.

لقد عاش الناس في المنطقة منذ قرون، وقد تم توثيق ذلك بالفعل. في وقت لاحق ، مع مرور الوقت، وبحلول 1204 ، أصبحت بيرا أو بيوغلو حاليا، مستعمرة تجارية هائلة وقاعدة رئيسية للتجار القادمين من أوروبا.

في عام 1348 ، بنى جنوى الذين كانوا يسيطرون على المنطقة واحدًا من أشهر معالم المدينة ، برج غالاتا . وظل الجنويون يسيطرون على المنطقة ثم انضموا في وقت لاحق إلى القوات البيزنطية عندما دخل العثمانيون إلى القسطنطينية. ومع ذلك ، كان العثمانيون منتصرين وفتحوا القسطنطينية ، بما في ذلك بيرا في عام 1453.

وعلى الرغم من السماح للجنوين الذين هربوا من المنطقة في وقت لاحق بالعودة ، لم يُسمح لهم أبداً بإدارة غلطة (بيرا) كما كانوا يفعلون من قبل.

مرة أخرى أصبحت بيوغلو تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأوروبيين خلال القرن التاسع عشر ، ونتيجة لذلك ، أنشأ عدد من السفارات مكتبًا في المنطقة. وازداد هذا الاتجاه بشكل كبير وأصبحت المنطقة موطناً لعدد كبير جداً من السكان الأوروبيين مما أدى بدوره إلى تحول منطقة بيرا في إسطنبول إلى الجزء الأكثر شبها بأوروبا في اسطنبول.

مع الأوروبيين جاء التكنولوجيا الغربية التي سمحت للمنطقة بتطوير أكبر بكثير من المجالات الأخرى. على سبيل المثال ، كان حي بيرا في اسطنبول أول من امتلك إمدادات كهربائية مناسبة وأول خطوط هاتف. كما كان أول مكان تتوفر فيه خطوط الترام وحتى القطار تحت الأرض ، في المرتبة الثانية بعد لندن في بريطانيا.

كما تم افتتاح المقاهي والمطاعم في كل مكان ، جنبا إلى جنب مع عدد من المدارس التي تحظى باحترام كبير، واليوم ، لا تزال بعض المتاجر تعمل ، شأنها في ذلك شأن العديد من المدارس. وينظر إلى بعض المدارس في منطقة بيرا على أنها من بين أرقى المدارس في البلاد.

لسوء الحظ ، بدأ حي بيوغلو في اسطنبول في التراجع عندما انهارت الإمبراطورية العثمانية وأصبحت تركيا جمهورية. في ذلك الوقت ، كان العالم في حالة حرب ، وغني عن القول إن هذا ساهم في الانخفاض المستمر في شعبية وقوة المدينة.

كما ساهم القتال الداخلي في تراجع المنطقة ، ولكن في الآونة الأخيرة كان هناك حملة ضخمة وناجحة للغاية لتحويل المنطقة إلى واحدة من المناطق الرئيسية في اسطنبول. اليوم يتدفق السياح إلى المنطقة مرة أخرى ، كما يفعل العديد من السكان المحليين. المنطقة جيدة حقاً ، ومن الآمن أن نقول أن أي مسافر يزور هذه المدينة الساحرة، سوف يغادر مع ذكريات جميلة جداً على أمل العودة من جديد.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp