اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة صنجكتبا

اتعرف على منطقة صنجكتبا


( SANCAKTEPE )

اتعرف على منطقة صنجكتبا


ديميتر هو الاسم الأول لسامانديرا في التاريخ. ديميتر هي إلهة الزراعة والخصوبة في الأساطير اليونانية ، وهو الذي يعلم الناس زراعة الأرض. صمندرا هي أرض مثالية لا تشبع ولا عجب أن الناس لا يستطيعون المساعدة في التعبير عن جمالها تحت اسم الإلهة ديميتر ، شكل ومثل هذا الجمال. وكان سامانديرا أيضا تعويذة للصيد مع مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية. ستجعل هذه الميزة واحدة من المنتجعات الصيفية الأكثر شهرة للأباطرة البيزنطيين. اشتهر بإعجابه بالمنتجعات الصيفية واهتمامه بالصيد ، الأباطرة البيزنطيون الثاني. تم بناء قصر في سامانديرا من قبل طبريا (578-582) وصهره والإمبراطور موريكيوس (582-602) من بعده. قصر داماتريس. هذا القصر ، الذي بقيت آثاره حتى يومنا هذا وسمي باسم قصر داماتريس ، هو منطقة التجميع والإقامة للجيش البيزنطي لأنه يمثل بوابة الأناضول والطريق الذي سيتم بناؤه في الأناضول ، بالإضافة إلى الصيد والراحة ، وهو الغرض من بنائه. عندما عاد الأباطرة من الأناضول ، كان المكان الذي قضوا فيه الليلة الماضية قبل دخول العاصمة. أثناء الإقامة في الإمبراطور سامانديرا ، وصل الرسل إلى العاصمة قبل يوم واحد وتأكدوا من الاستعدادات اللازمة لمقابلة الإمبراطور. اليوم ، نقدر أن القصر ، الذي يمكن تشخيصه على أنه صهريج وقوس وخزائن بين أنقاضه ، يغطي مساحة أكبر بكثير من الجزء المرئي. بالنظر إلى أبعادها وصفاتها ، ربما يكون هذا أهم مبنى نجا من بيزنطة حتى يومنا هذا.
منذ 1043 عامًا ، نعلم أن Peçenek Turks كانت مزودة بقوات عسكرية قوامها 1500 شخص في سامانديرا خلال العملية التي بدأوا فيها الاستيلاء على بيزنطة. بينما يظهر التاريخ 1296 ، كان هناك زلزال شديد في اسطنبول. لم يترك هذا الزلزال الحجارة على الحجر في اسطنبول وانتقلت payitaht إلى Samandıra مؤقتًا حتى تعافت المدينة. بعد ذلك ، صرخ المؤرخون البيزنطيون كما لو كانوا بالإجماع حول سامانديرا. لأن الغارات العثمانية كانت لا مفر منها والإمبراطور أندرونيكوس الثاني ، الذي أحبها أكثر وبقي أكثر. بعد ثلاثة أشهر من وفاة باليولوجوس ، كانت سامانديرا قد دخلت الأراضي التركية. لقد تحقق ذلك عندما قام القائد العثماني عبد الرحمان غازي ، الذي أذن له من أورهانجازي ، بغزو قلعة آيدوس وغزاها. وهكذا ، توسع التوت العثماني نحو البحر الأسود واسطنبول ، جنبا إلى جنب مع الفتوحات الأخرى. سمندرا ، التي كانت مستوطنة قرية صغيرة خلال هذه الفترة ، حافظت على هذه النوعية دون أن تشهد تطوراً مكانيًا كبيرًا حتى سنوات الجمهورية. ومع ذلك ، بدأت المستوطنة ، التي كانت منطقة فرعية في مقاطعة كارتال في العصر الجمهوري ، في التطور بسرعة من خلال الحصول على وضع البلدية في عام 1992.

الحياة في Sarıgazi ، وكذلك الهجرات من الأناضول إلى اسطنبول ، مع استقرار شعبنا في المنطقة (وفي الوقت نفسه ، قرية Sarıgazi) بسبب المصادرة التي وقعت في مناطق مختلفة من اسطنبول بعد 1970s ، لفتح الطرق والجسور والمناطق الأكثر ملاءمة للبناء. بدأت.

تم إنشاء مقاطعة صنجكتبا مع إزالة كياناتها القانونية من خلال الجمع بين القانون رقم 5747 ، الذي تم نشره في الجريدة الرسمية رقم 26824 بتاريخ 22 مارس 2008 ، وبلدة Sarıgazi و Yenidogan في منطقة العمرانية ، ومدينة  صمندرا في كارتال . تبلغ المساحة السطحية 61.90 كيلومتر مربع ، وهناك 19 حيًا داخل حدودها.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp