اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

منطقة كوتشوك شكمجة

منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول


منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول


كوتشوك شكمجة هي منطقة في مدينة اسطنبول. خلال السنوات القليلة الماضية ، زادت أهمية المقاطعة وبدأ الكثير من الناس في العيش والاستقرار فيها.

كوتشوك شكمجة هي منطقة جميلة وجميلة لها ساحل إلى بحر مرمرة. يقع حي كوتشوك شكمجة في الجزء الغربي من اسطنبول في الجزء الأوروبي. الأنشطة الثقافية وأسلوب الحياة الاجتماعية نشطة للغاية في المدينة بسبب التنظيم المتطور.

يقع كوتشوك شكمجة في غرب مرمرة ويحيط به زيتين بورنو من الاتجاه الشرقي وباساك شهير من الجانب الشمالي وإسينيورت من الاتجاه الغربي.

المدينة لديها 21 حي مختلف وتغطيها بحيرة كوتشوك شكمجة من الجانب الغربي وبحر مرمرة من الاتجاه الجنوبي. تتميز منطقة كوتشوك شكمجة بإمكانيات وظيفية هائلة ومرافق رائعة مبنية من قبل الإنسان ومن صنع الإنسان.


تاريخ كوتشوك شكمجة


منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول

منطقة كوتشوك شكمجة لها آثار الحضارات القديمة. استقر هناك العديد من الثقافات المختلفة بسبب ميزات الموقع الجيدة والسواحل إلى كل من البحر والبحيرة.
تظهر الكهوف التي تقع في الحي أن المراحل السابقة شوهدت في المنطقة. خاصة في يامبورغاز الكهوف استضافت الناس الذين عاشوا في العصور القديمة.
يمكننا بسهولة خصم من الكهوف ، الأشخاص الذين عاشوا من قبل ، كانوا يتعاملون مع الصيد وصيد الأسماك كمحترف.
كان كوتشوك شكمجة أهمية كبيرة و stratejic مثل اليوم. خلال فترة بيزنطة ، لديهم طرق ipmortant التي تربط الأماكن التي كانت تحكم بيزنطة.
تم تسمية تلك الطرق باسم Via Egnetia. تقع الطرق الرئيسية في Via Egnatia في منطقة كوتشوك شكمجة.
بعد غزو إسطنبول من قبل الإمبراطورية العثمانية ، أمر السلطان كونكورور محمد بإعادة وترميم الجسور والطرق الرئيسية التي كانت تنتمي إلى منطقة كوكوكتشيك.
مرة واحدة في منطقة كوتشوك شكمجة متصلة Yeşilköy للإدارة كقرية. بعد تطوير والحصول على أكبر كوتشوك شكمجة تحويلها إلى وسط مدينة ضخمة.
في عام 1987 تم قبول منطقة كوتشوك شكمجة باعتبارها واحدة من حي مدينة اسطنبول مع 21 حي مختلف. تقع المدينة بشكل رئيسي بين بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة.

 


بحيرة كوتشوك شكمجة في اسطنبول küçükçekmece Gölü


منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول

تعتبر بحيرة كوتشوك شكمجة في اسطنبول من أجمل البحيرات الطبيعية في اسطنبول وأهم الأماكن السياحية في تركيا ، كما أنها من أكبر البحيرات الطبيعية في اسطنبول

 


أين تقع بحيرة كوشوكتشكمجة اسطنبول ؟


تقع بحيرة كوتشوك شكمجة اسطنبول في منطقة مرمرة ،على بعد خمسة عشر كيلومتراً غرب إسطنبول


ركوب القارب في بحيرة كوتشوك شكمجة اسطنبول


منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول

يوجد بين بحر مرمرة وبحيرة كوشوكتشكمجة خط صغير من الرمال والحصى ، مما يسمح بتدفق المياه الزائدة من البحيرة إلى بحر مرمرة.
آلاف السياح والزوار من كافة أنحاء العالم يأتون لزيارة بحيرة كوشوك شكمجه في اسطنبول.
يمكنك التمتع بمشاهدة بحيرة كوتشوك شكمجة عن قرب وقضاء أسعد الأوقات ضمن أجواء طبيعية غاية في الروعة والسحر

 


كورنيش بحيرة كوتشوك شكمجة في اسطنبول


منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من إسطنبول

تمتع بمشاهدة الطيور البرية المختلفة كالبط والنورس ولا تنسى إلتقاط أجمل الصور التذكارية بالقرب من البحيرة ، كما بإمكانك تجربة جولة القارب في بحيرة كوتشوك شكمجة اسطنبول واستكشاف هذه البحيرة الجميلة عن قرب.
ولمحبي الرياضة من المتاح ممارسة رياضة التجديف في بحيرة كوتشوك شكمجة اسطنبول.

 


التّعليم


يوجد في منطقة كوتشوك جكمجه;ثلاث جامعات وهي:

  1. جامعة إسطنبول أريل İstanbul Arel Üniversitesi
  2. جامعة إسطنبول أيدن İstanbul Aydın Üniversitesi
  3. جامعة صباح الدين الزعيم Sabahattin Zaim Üniversitesi.

الخدمات الصحية


يوجد في منطقة كوتشوك جكمجه العديد من المراكز الخدمية الصحية الحكومية والخاصة وأشهرها: مستشفى السلطان سليمان القانوني. الذي يعتبر أكثر المستشفيات إقبالاً في المنطقة وهو مستشفى حكومي متطوّر.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp