اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

مول ادريس اسطنبول


اتعرف على مول ادريس اسطنبول – İstanbul Addresistanbul Ev Dekorasyon Merkezi


 

تم افتتاح ادريس اسطنبول قبل عامين في إسطنبول شيشلي ، وهو مركز الديكور المنزلي الأكثر طموحًا في المدينة. يوجد 30 مركزًا محليًا وأجنبيًا في مركز التسوق المؤلف من ثلاثة طوابق ، ويتم بيع آلاف المنتجات في هذه المتاجر. يمكن لأي شخص يقدر منزله ، ويتمتع بالابتكار ، ويرغب في اكتشاف الاتجاهات في الديكور المنزلي ، سواء كانت حديثة أو كلاسيكية ، أن يجد شيئًا يناسب ذوقه. يمكنه حتى تلبية جميع احتياجات منزله من هنا. علاوة على ذلك ، هناك عروض تسوق مخفضة وعروض سفر أوروبية لأولئك الذين يذهبون الآن.

ادريس اسطنبول، منذ يوم افتتاحه، ويضم كلا من العلامات التجارية، سواء في مجال التصميم الداخلي، وكذلك بيئة تسوق جديدة تقديمهم إلى تركيا كانت مختلفة وصعبة. كما أنها واحدة من الأمثلة الأولى لمراكز التسوق في بلدنا. من المطبخ إلى الحمام ، من غرفة النوم إلى الأرض ، ومن المنسوجات المنزلية إلى الملحقات ، يمكنك أن تجد جميع احتياجات منزلك معًا.

العمارة في Emre Arolat تصيد الزائر عند المدخل. هناك شوارع ، وليس ممرات بين المتاجر. بين الشارع والمحلات التجارية مليئة الحصى الصغيرة. هذه المناطق تستخدم للمعارض الدورية. أوقات أخرى مثل المعرض الثاني من العلامات التجارية. في أي لحظة ، يمكنك العثور على طاولة طعام رائعة أنشأها Habitat وغرفة معيشة مع منتجات Stepevi. رؤية المنتجات على الرفوف في مثل هذا الاستخدام تلهم الناس.

تم ترك الممرات قاتمة بشكل خاص. وبهذه الطريقة ، لا تتعب عينيك ، وكذلك المزيد من الاهتمام لعرض نافذة المتجر. يهدف Emre Arolat إلى خلق واحة فردية وممتعة للحياة للزائرين للهروب من فوضى المدينة. تم بناء مركز التسوق المؤلف من ثلاثة طوابق على مساحة إجمالية قدرها 12300 متر مربع.

تحتاج الحداثة فاينانشال تايمز تركيا لاستئناف مشيدا مركز التسوق، وضعت مفهوم تجارة التجزئة العالمية الشهيرة مجلة الإعلامي للجدران في إعادة تعريف العلامة التجارية المركز الثالث في العالم ادريس اسطنبولوالعروض أكثر من ذلك بكثير مما كان متوقعا من مركز التسوق.

التي المتاجر المتاحة

Habitat, Becara, Riviera Maison, New England, Kitchenette, Nuxx,Kartell, Persan, Stepevi, Atelye Derin, Window, Biscuit, Harley Davidson, Maharam, Layla, Hit Zemin, Chandelier, Old Stones, China Antique, Q too, Ali Konya, Bturk, Bereket Halı, Casa de ella, Hedera, De Gournay London, Cenan Ahşap, Orin, Lumiere, Formitalia, Studio Punto

العلامات التجارية العالمية معا

بالإضافة إلى المخضرم البريطاني الموئل ، يمكنك العثور على العديد من العلامات التجارية الشهيرة في ادريس اسطنبول. Kartell ، التي تنشئ مجموعات مع مصممين عالميين مثل Philippe Starck ولديها 94 متجراً في العالم ، هي من بين عبقرية المصممين الأتراك المشهورين عالمياً Derin ، ومحل Nurx’s لمفهوم Nurus ، والعلامة التجارية الإسبانية Becara ، العلامة التجارية الرائدة في هولندا في التصميم الريفي Riviera Maison Stepevi و Persan ليست سوى عدد قليل منهم.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp