اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

هايواي أوتلت مول بولو


هايواي أوتلت مول بولوHighway Outlet Avm


هايواي أوتلت مول بولو يحتوي على 111 علامة تجارية حصرية. الطريق السريع هو أكبر مرفق للطرق السريعة والتسوق والترفيه والاستجمام في بلدنا. . تعمل كمرحلة أولى من مشروع .

تمثل 7 حمامات تزيينية منفصلة حديقة البحيرات السبع، الجمال الطبيعي المهم في المنطقة. تم استخدام التأثير المريح للمياه مع حمامات الزينة التي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع في كل نقطة في مركز التسوق. تبلغ سعتها 3750 مركبة.

تم افتتاح مركز هايواي أوتلت مول بولو في أكبر ملعب للأطفال ومركز ترفيه في المنطقة.

تم افتتاح أكبر ملعب للأطفال ومركز ترفيهي في المنطقة في شارع .

بدأت عاصمة الترفيه ، ÇOCUKKENT FUNGOOO ، التي تأسست على مساحة 4000 متر مربع باستثمار كبير يبلغ حوالي 5 ملايين ليرة تركية ، خدمتها في هايواي أوتلت كأكبر ملعب للأطفال في المنطقة.
هناك العديد من الألعاب الملونة مثل ملعب Soft Play ، و Bumper Cars ، و Ferris Wheel ، و Ballerina ، و Ranger ، و Gondola ، والتي هي مركز اهتمام الأطفال الصغار ، في حين أن Bowling و Billiards و Cinema Hall تقدم للجميع فرصة الاستمتاع. يمكن للأمهات والآباء ترك أطفالهم في ملعب Soft Play براحة البال والاستمتاع بالتسوق ، بالإضافة إلى الذهاب إلى السينما ومشاهدة الفيلم الذي يرغبون به مع اختلاف Cineway.

 

 

ساعات العمل ↓

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

العنوان ↓

Ankara – İstanbul Otoyolu 227. Km Elmalık Mevkii BOLU

 

رقم الاتصال ↓

15 10 250 374 90+

 

بريد إلكتروني ↓

info@boludagi.com.tr

 

الموقع ↓

http://highwayoutlet.com.tr/

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp