اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

هضبة سينكلي بولو


هضبة سينكلي بولو Sinekli Yaylası


هضبة سينكلي بولو تمتد على مساحة 100 دك ، تجمع هضبة سينكلي بين أولئك الذين يرغبون في الذهاب للتخييم والرحلات في الطقس الجيد. تجمع مهرجانات هضبة سينكلي بولو  ، التي تقام في يوليو ، بين السكان المحليين والمسافرين.

إذا كنت تفكر في الحصول على هواء مرتفع بعد قضاء وقت كافٍ على البحيرة ، فهذا المكان مناسب لك.

هضبة سينكلي بولو


هضبة سينكلي بولو اين يقع


يمكن الوصول إلى هضبة سينيكلي التي تقع على بعد 33 كم من دوزجة من بايكوي وقرية وغور وقرية ساماندرا وطريق نصب شلال ساماندرا الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير وسائل النقل من طريق طريق بحيرة أبانت. يبلغ ارتفاعه 1.450 م ، ويبلغ ارتفاع هضبه 100 دك. إن المشاركة في مهرجان هضبة سينكلي ، وهو مهرجان تقليدي يقام كل عام في يوليو ، مرتفع للغاية. تقع سينيكلي و حول تل كزالكيا بين حدود بولو و دوزجة في شمال منتزه بحيرة ابانت الوطني وتبعد المسافة بين بعضها البعض مسافة 1-3 كم.

هضبة سينكلي بولو

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp