اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

يلدز حديقة البستان

 

يلدز حديقة البستان – Yıldız Parkı 

كانت حديقة يلدز ذات يوم تمثل جزءا من الإمبراطورية العثمانية ، تمتد أسفل المنحدرات من القصر، كانت هذه الحديقة محفوظة و مسورة فقط لسكان القصر في عهد السلطان عبد الحميد الثاني.
كانت على أن تكون غابة في العصور البيزنطية ، و في عهد سليمان القانوني، جعلت السلاطين عليه أراضي الصيد الخاصة بهم . في القرون التالية، فقد ظلت كما بستان وراء القصور على شاطئ البحر. بدأ تزدهر في أعقاب بناء القصر في القرن 19. أخذت اسمها من الجناح الأول، وهي يلدز القصري، بتكليف من سليم الثالث في أوائل القرن 19.
حاليا يلدز بارك عبارة عن مجمع حديقة جميلة مع مجموعة كبيرة جدا من الزهور والنباتات والأشجار، التي تم جمعها من كل جزء من العالم يعود تاريخها إلى العصر العثماني. تقدم الحديقة إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور. الحديقة هي مكان لنزهة شعبية خاصة لعطلة نهاية الأسبوع ، وتستخدم للراحة، وشرب الشاي، وتناول وجبة الإفطار والغداء.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp