اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

ﻣﺘﺤﻒ ﺳﻔﯿﻨﺔ أﺗﺎﺗﻮرك

 

ﻣﺘﺤﻒ ﺳﻔﯿﻨﺔ أﺗﺎﺗﻮرك – Bandırma Gemi-Müze ve Milli Mücadele Açık Hava Müzesi

قامت بانديرما السفينة، والتي تلعب دورا هاما في تأسيس الجمهورية التركية، في غلاسكو في عام 1878. اسم “تروكاديرو” بني ولسنوات عديدة الحمل مع كيم يطلب من الاسم. السفينة التي غرقت في 12 ديسمبر 1891 تمت إزالتها وإصلاحها وظهورها في نفس العام.

في عام 1894 ، تم نقل السفينة إلى الإدارة المتخصصة ، والتي تعني الإدارة البحرية في ذلك الوقت ، ومنذ ذلك الحين كانت تحمل البضائع والركاب في البحار العثمانية تحت اسم “Panderma”. في 28 أكتوبر 1910 ، تم تغيير اسم الإدارة- Mahsusa إلى B Bandırma ve وتم تغييره إلى عبارة بريدية عندما تم تغيير اسم Osmanlı Ottoman Navigation Administration ((الإدارة البحرية العثمانية).

بعد 19 مايو، جلب 1919 غازي مصطفى كمال أتاتورك ورفاقه خدمة البريد سامسون مرة أخرى في عام 1924 واستمر في “تركيا Seyrüsefa إدارة” تم استبعاده من قبل الخدمة. تم تفكيك السفينة التي بيعت إلى إلهامي سوك في عام 1925 من قبل نفس الشخص في هاليش في غضون 4 أشهر. أعيد بناؤها بالرجوع إلى الرسومات الأصلية للسفينة وتم تحويلها إلى متحف من قبل Samsun Metropolitan Municipality ، التي تولت استخدام وتشغيل Bandırma Ferry في 07 فبراير 2005 ، وفتحت للزوار في 19 مايو 2006.

هناك تماثيل شمعية لمصطفى كمال باشا ورفاقه الأربعة في المقصورة في السفينة.

ساعات الحائط والهاتف ومواد قياس الخريطة وأنبوب النار والجدول والكراسي المصنعة في عام 1878 هي أعمال أخرى معروضة هنا.

أنشئت على مساحة 35000 متر مربع داخل منتزه النضال الوطني ومتحف الهواء الطلق ؛ هناك نقوش خزفية ترمز إلى النضال الصعب الذي استمر من حرب غاليبولي إلى سقوط العدو في إزمير.

نقش 1200 شهيد فقدوا في حرب الاستقلال في سامسون والمناطق التابعة لها ، 10 نقوش برونزية تصف النضال الوطني ، نصب التحرير الوطني المكون من سبعة أرقام والمدفع والبنادق والطوربيدات والغواصات التي استخدمها البطل محمد في حرب الاستقلال. والمواد الحرب المضادة للطائرات.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp