اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Almira Thermal Convention ⭐⭐⭐⭐⭐

 

ألميرا هوتيل سبا سبا آند كونفينشن – Almira Hotel Thermal Spa & Convention 

تم تجديد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في عام 2019، ويوفر غرف فاخرة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة في وسط مدينة بورصة. تشمل المرافق 4 مطاعم وسبا ومسبح في الهواء الطلق مع تراس يطل على المدينة.

تتميز الغرف المكيفة في فندق ألميرا ثيرمال آند كونفينشين سنتر بألوان دافئة وأثاث خشبي أنيق. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي.

يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح في مطعم Havuz الذي يقدم قائمة مأكولات انتقائية. ويمكنهم أيضاً بعد تناول وجبة طعام لذيذة الاستمتاع بالكوكتيلات في أحد البارات الثلاثة.

يوفر فندق ألميرا ثيرمال آند كونفينشين سنتر العديد من مرافق العافية والترفيه، بما في ذلك المسبح الحراري الداخلي مع شلال اصطناعي وحمام تقليدي على الطراز الأصلي وبار للمشروبات الصحية.

يقع مسجد بورصة الكبير على بُعد 2.5 كم من فندق ألميرا ثيرمال آند كونفينشين سنتر، في حين يقع مركز كينت ميداني للتسوق على بُعد 200 متر. تقع منطقة نيلوفر الصناعية المنظمة على بُعد 13 كم، ويقع مركز توياب للمعارض على بُعد 6 كم. يقع مطار ينيسير على بُعد 45 كم، بينما تقع قمة أولوداغ على بُعد حوالي 40 كم،يقع مطار صبيحة جوكِن على بُعد 118 كم من مكان الإقامة.

أكثر المرافق رواجًا

 مسبح
 واي فاي مجاني
 غرف لغير المدخنين
 مركز عافية وسبا
 مركز لياقة بدنية جيد
 مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة
 بار
 إفطار جيد جداً

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp