اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Arya & Spa Hotel Sapanca ⭐⭐⭐

 

 

يقع فندق ARYA SAKARYA في قلب مدينة ادابازارى، ويوفر غرفاً مزودة بتلفزيون إل سي دي مع

,قنوات فضائية. وتبعُد محطة ادابازارى للقطارات مسافة 850 متر فقط.

تجمع الغرف المكيفة في فندق ARYA SAKARYA بين الديكورات الكلاسيكية ووسائل الراحة العصرية.

وتحتوي جميع الغرف على خزنة بحجم الكمبيوتر المحمول ومكتب عمل وحمام داخلي.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن با فندق أو ممارسة التمارين في الجيم المفتوح

على مدار 24 ساعة. ويوفّر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات تحويل العملات و تأجير السيارات.

يقدّم المطعم الأطباق التركيّة التقليديّة، فضلاً عن المأكولات العالميّة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

تبعد مياه قوزولوق الحارة مسافة 25 كم عن فندق Arya Sakarya، ويبعد مركز قرتبا للتزلج مسافة 40 كم. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ساكاريا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أكثر المرافق رواجًا

 مواقف سيارات مجانية
 واي فاي مجاني
 بار
 إفطار جيد جداً

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp