اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

—— Baia Bursa Hotel —— ⭐⭐⭐⭐⭐

 

فندق بايا بورصة – Baia Bursa Hotel 

يبعد 1 كم عن منطقة بورصة الصناعية، يقدم فندق  بايا بورصة  غرفاً فخمة مع خدمة الواي فاي وتلفزيون ذو شاشات مسطحة. ويتميز بمركز صحي ومحلات تجارية في الموقع.

زينت الغرف المكيفة في بايا بورصة  بالألوان الدافئة والأثاث الخشبي الأنيق. تضم كافة الغرف ثلاجة مشروبات صغيرة ومرافق لصنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى حمام داخلي خاص. كما تضم بعض الغرف مساحة للجلوس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك العطري للاسترخاء في المركز الصحي، والذي يتميز أيضاً بساونا وحمام للبخار، وصالة للألعاب الرياضية.

يقدم مطعم فور سيزنز الأطباق التركية الأصيلة، وكذلك المأكولات العالمية. يتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات والوجبات الخفيفة في بار سكاي، والذي يتميز بالإطلال على المناظر الخلابة للمدينة.

يبعد مركز Anatolium للتسوق 500 متر عن فندق بايا بورصة ، ويبعد مركز مدينة بورصة 9 كم. تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات ضمن الفندق.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp