اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Blue Diamond Atatürk Palace ⭐⭐⭐⭐⭐

 

قصر الماس الأزرق أتاتورك – Blue Diamond Atatürk Palace

تم بناء قصر الماس الأزرق أتاتورك في عام 1935 من قبل المهندس المعماري الشهير جوليو مونجري مع توجيهات من السيد. مصطفى كمال أتاتورك. يوفر هذا الفندق الفاخر الذي تم تجديده في بورصة مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. توفر الغرف والأجنحة في بلو دايموند بورصة بالاس إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على بورصة ومتحف أتاتورك مع خلفية لجبل أولوداغ الشهير. وهو مبنى مستقل في مبنى قصر قصر الماس الأزرق أتاتورك ، ويوفر مدخل خاص إلى السبا.

يقدم فندق قصر الماس الأزرق أتاتورك غرفاً فاخرة وعصرية مع سلال فاكهة مجانية يتم تجديدها يومياً. وتشمل الغرف خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي وشرفة ومشغل دي في دي وتكييف. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة.

بعد تناول مشروب ترحيبي غير كحولي في لوبي الفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بأنواع مختلفة من المساج والساونا والحمام التركي وعلاجات التجميل مع المنتجات الطبيعية في منطقة العافية والاسترخاء في المسابح الحرارية مع مياه الينابيع الحرارية الطبيعية. كما يتوفر مركز للياقة البدنية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن غرفة ‘Himalayan Miracle Salt Room’ هي غرفة ‘Himalayan Miracle Salt Room’. وتم بناء الغرفة بلورات الملح القديمة التي يبلغ عمرها 300 مليون سنة من أعلى سلسلة جبال الهيمالايا. it shoats, a blood pressress, and respirory rutes مثل باردة وflu, الحساسية, asthma, bronchitis, and cystic fistrisis, sinus infection, sinusitis, rhinitis, fepphysema, and psoriasis.

يقدم مطعم Ambar ومقهى Panorama مجموعة واسعة من الأطباق العالمية بينما يقدم مقهى Celik الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة في جو مريح. تتوفر خدمة الخادم الشخصي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

 

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp