اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

– Club Hotel Sera Antalya -⭐⭐⭐⭐⭐

 

فندق كلوب سيرا – Club Hotel Sera

يقع فندق كلوب سيرا في أنطاليا، وعلى بعد خطوات فقط من شاطئ لارا الرملي. كما يوفر غرف فاخرة وسبا ومركز للياقة البدنية والعديد من المسابح. فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في منطقة اللوبي.

تحتوي جميع الغرف المجهزة بشكل جيد في فندق كلوب سيرا من فئة الـ 5 على تكييف هواء مركزي وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويعكس التصميم الفني الداخلي ثراء القصور العثمانية.

يوفر فندق كلوب سيرا علاجات الجسم والوجه في السبا ذو الخدمة المتكاملة والحمام التركي. كما يوفر مركز اللياقة البدنية معدات ذات تقنية عالية ومدربين شخصيين. فيما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في النادي الصغير الذي يوفر بيئة خاضعة للإشراف مع عروض وألعاب على مدار اليوم.

يمكن للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية في المطعم الخاص بفندق كلوب سيرا، أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على الريفييرا التركية.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp