اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

—- Doria Hotel Bodrum —-⭐⭐⭐⭐⭐

 

فندق دوريا بودروم – Doria Hotel Bodrum

يحتوي فندق دوريا فندق الفخم وذو التصميم المطلي باللون الأبيض على شاطئ خاص وإطلالات على بحر إيجه، يقدم فندق دوريا مسبح لا متناهي وسبا واسعة تتضمن حمام تقليدي وغرف للتدليك.

تمتد الغرف المكيّفة والأنيقة على شرفات بانورامية. كما تحتوي على حمام مع رداء حمام ونعال حمام وتتضمن الواي فاي مجاناً وشاشات تلفزيون مسطحة.

يضم فندق دوريا بودروم مطعم مطل على المسبح يقدم المأكولات المتوسطية والتركية التقليدية الشهية. كما أنه يحتوي أيضاً على بار ردهة مريح، بالإضافة إلى مطعم Club House الموجود بجانب المسبح والذي يقدم الوجبات الخفيفة.

ويمكن للنزلاء الاسترخاء على سرير التشمس المطل مباشرة على خليج Bitez الهادئ. وهناك أيضا صالة رياضية مجهزة تجهيزاً جيداً مع تمارين اللياقة البدنية للقلب.

تبعد منطقة الشاطئ الخاص بالفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة ويقدم الفندق خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى الشاطئ. يبعد فندق دوريا مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة بودروم وميلاس، ويبعد مطار بودروم الدولي 40 دقيقة فقط. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات لجميع الضيوف.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp