اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Elysium Termal Yalova Hotel ⭐⭐⭐⭐

 

اليسيوم تيرمال يالاوفا – Elysium Termal Yalova Hotel 

يتميزاليسيوم تيرمال يالاوفا بمطعم ومركز للياقة البدنية وبار وصالة مشتركة في تيرمال . ويوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم خدمة الغرف وأجهزة الصراف الآلي. ويوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي وترفيه مسائي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتوفر بوفيه إفطار يوميًا في الفندق.

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والمركز الصحي، بما في ذلك حوض استحمام بالمياه الحارة وحمام تقليدي وساونا أو في الحديقة المجهزة بملعب للأطفال.

يوفر اليسيوم تيرمال يالاوفا مركز لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة كي الملابس ومواقف مجانية للسيارات.

تقع يالوفا على بعد 12 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار بورصة ينيشهر المطار الأقرب لـ اليسيوم تيرمال يالاوفا حيث يقع على بعد 81 كم منه ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp