اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

– Karinna Hill Hotel Uludag ⭐⭐⭐⭐

 

فندق كارينا هيل أولوداغ – Karinna Hill Hotel Uludag

يقع هذا الفندق على جبل أولوداغ في محافظة بورصة، في تركيا، ويوفر للضيوف جميع المرافق الممكنة اللازمة لقضاء عطلة لا تنسى. كما يوفر إمكانية التزلج من عتبة بابه.

تتوفر في المنطقة المجاورة مدرسة كارينا لتعليم التزلج ومسارات التزلج على ألواح الجليد والتزلج الخاص بالإضافة إلى عربات الثلوج. كما تتم إقامة احتفالات نشاطات ما بعد التزلج والشواء على الترّاس.

يمكن للضيوف الاستفادة من المسبح الداخلي ومركز السبا الذي يضم حمام تقليدي وساونا وجيم. في حين يمكن للأطفال الاستفادة من غرفة الألعاب أو نادي الأطفال.

يمكن الاستمتاع بالموسيقى الحية في بار Kaptan Köşkü لمدّة 6 أيام في الأسبوع. ويمكنكم بدلاً من ذلك الدردشة مع الضيوف الآخرين أمام المدفأة الكبيرة. يتوفر أيضاً ملهى ليلي في الموقع.

أكثر المرافق رواجًا

 مسبح
 غرف لغير المدخنين
 واي فاي مجاني
 مركز عافية وسبا
 بار
 إفطار جيد جداً

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp