اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

-Ramada Plaza Hotel Spa- ⭐⭐⭐⭐⭐

 

فندق وسبا رمادا بلازا طرابزون – Ramada Plaza Hotel & Spa Trabzon

يقع فندق وسبا رمادا بلازا في يالينكاك، ويضم منطقة شاطئ خاص ومسابح خارجية. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف وصندوق ودائع ومرافق كي الملابس، وتضم شرفة وميني بار. ويشتمل الحمام الخاص على دُشّ ومجفف للشعر ونِعَال.

يتم تقديم وجبة إفطار كل صباح في مكان الإقامة. ويتوفر أيضًا مطعم في مكان الإقامة، والذي يقدم قائمة طعام انتقائية. كما تتوفر قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب.

يُمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية والاسترخاء في الساونا أو الحمام التقليدي. كما يُمكن للأطفال اللعب في ملعب الأطفال بأمان.

تقع وسط مدينة طرابزون على بُعد 7 كم من مكان الإقامة. كما يبعُد مطار طرابزون مسافة 3 كم.

أكثر المرافق رواجًا

 مواقف سيارات مجانية
 واي فاي مجاني
 مسبح
 غرف عائلية
 مركز عافية وسبا
 مطعم
 بار
 منطقة شاطئ خاص

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp