اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

– Ramada Resort Bodrum – ⭐⭐⭐⭐⭐

 

رامادا ريزورت بودروم – Ramada Resort Bodrum

يقع رامادا ريزورت بودروم على بعد 4 كم فقط من وسط بودروم، ويوفر إطلالات على جزيرة Kos وبحر إيجة ووادي بيتز . كما يحتوي على مسابح داخلية وخارجية مع كراسي استلقاء للتشمس. ويوفر الفندق غرفاً فاخرة وخدمة الواي فاي المجانية. كما توجد منطقة شاطئ متعاقد عليها على بعد 2 كم. وتتوفر خدمة نقل مكوكية إلى المنطقة الشاطئية.

تضم الغرف المكيفة في هذا الفندق الذي يسمح بإصطحاب الحيوانات الأليفة أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. وتم تجهيز جميع الغرف بأرضيات خشبية وأثاث عصري بألوان خفيفة.

يتم تقديم أطباق من قائمة مأكولات انتقائية على التراس في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف. ويُعد بار المسبح مكانًا مثاليًا لتناول المشروبات والوجبات الخفيفة. كما يقدم مكان الإقامة أيضًا الخبز الخالي من الغلوتين.

يعد كل من حوض الاستحمام الساخن والساونا وغرفة البخار التركية منطقة مثالية للاسترخاء. كما يوفر مكان الإقامة أيضًا خدمات المساج ومقصورة تشمس اصطناعي. ويُمكن للضيوف ممارسة تمرينات رياضية في مركز اللياقة البدنية ولعب الاسكواش أو التنس.

يقع رامادا ريزورت بودروم المطل على بساتين الزيتون على بعد 3 كم فقط من ضريح بودروم الشهير. كما يبعُد مسافة 40 كم عن مطار ميلاس – بودروم، ويضم مواقف سيارات خاصة ومجانية في الموقع. وتتوفر أيضًا خدمة استئجار السيارات.

أكثر المرافق رواجًا

 مسبح
 مركز عافية وسبا
 واي فاي مجاني
 بار
 إفطار رائع

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp