اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

The Bodrum EDITION Hotel ⭐⭐⭐⭐⭐

 

ذا بودروم اديشن – The Bodrum EDITION

يقع  ذا بودروم اديشن على خليج ياليكافاك ويطل على الريفييرا التركية، ويضم مرفق سبا فريد من نوعه على أحدث طراز مع حمام تركي تقليدي وغرفة علاج بالملح وساونا وغرفة بخار ومغطس و14  غرفة علاج هادئة تقدم علاجات عالمية.

تتميز الغرف والأجنحة بديكور أنيق من ألوان فاتحة، وتحتوي على شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش، بينما توفر الأجنحة غرفة بخار. وتحتوي بعض الغرف على حمام تركي تقليدي.

يقدم المطبخ في  ذا بودروم اديشن تجربة حياة البحر الأبيض المتوسط. ويتوفر مطبخ ذواقة مبتكر مع خدمة تفاعلية ودية مع التركيز على تجربة مختلفة لتناول الطعام خلال أوقات مختلفة من اليوم. يقدم BRAVA أطباق على الطراز العائلي من المأكولات الأمريكية اللاتينية المستوحاة من النكهات المتوسطية والآسيوية. ويوفر DISCETTO التجمعات الداخلية والخارجية مع تجارب تناول الطعام والترفيه.

يقع مرسى Yalıkavak مع مركز للتسوق في الهواء الطلق مع 106 علامة تجارية ومطاعم ذواقة وبارات ومقاهي ونوادي وأماكن الترفيه على بعد 3 كم من الفندق. يقع بودروم اديشن على بعد 19 كم من وسط المدينة و50 كم من مطار ميلاس – بودروم الدولي.

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp