اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Kempinski Barbaros Bay Bodrum ⭐⭐⭐⭐⭐

 

فندق كمبنسكي بربروس بي بودروم – Kempinski Hotel Barbaros Bay Bodrum

يتميز فندق كمبنسكي باربروس باي بودروم بموقع هادئ وإطلالات على خليج غوكوفا. ويقدم غرفًا فاخرة مع شرفات خاصة ومسبحين ومطاعم مطلة على البحر وخدمة الواي فاي مجانًا. كما يتميز بشاطئ رملي خاص ذي علم أزرق.

يقدم الفندق خدمات خاصة للضيوف المسافرين مع أطفالهم. وتشمل خدمات «الأطفال الشاملة» المصممة خصيصًا أنشطة ترفيهية وتعليمية للضيوف الصغار. ويمكنك أن تبدأ اليوم مع بوفيه إفطار يومي في مطعم Olive مع مشروبات غازية.

تتميز غرف فندق كمبنسكي المخصصة لغير المدخنين بمفروشات أنيقة وديكور عصري. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس خاصة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام واسع. كما تتمتع جميع الغرف بإطلالات بانورامية على بحر إيجه.

يقدم السبا الحصري علاجات ومساجات من شرق آسيا. كما يضم فندق كمبنسكي بودروم ساونا ومركزًا للياقة البدنية وحمامًا تركيًا. ويمكن للضيوف أخذ دروس في الغوص أو الاستمتاع برحلات صيد الأسماك والتزلج الهوائي. وتشمل الرياضات المائية الأخرى التزحلق بالألواح والتزلج على الماء ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا وركوب العربات المائية. وتتوفر جميع هذه الأنشطة مقابل تكلفة إضافية.

يتمتع فندق كمبنسكي باربروس باي بودروم بموقع جيد، حيث يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من ضريح هاليكارناسوس والمدرج اليوناني وقلعة بودروم. ويقع مطار بودروم على بعد 35 كم من مكان الإقامة. وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا، بالإضافة إلى خدمة حجز التذاكر.

 

أكثر المرافق رواجًا

بار
إفطار

ممتاز مواجه للشاطئ

منطقة شاطئ خاص

 

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp