اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

Zorlu Grand Hotel Trabzon ⭐⭐⭐⭐⭐

فندق زورلو غراند ترابزون – Zorlu Grand Hotel Trabzon

يقع فندق زورلو غراند ترابزون ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة طرابزون، ويتميز بمزيج من الفن المعماري التقليدي والمزايا العصرية. كما توفر الغرف خدمة واي فاي عالي السرعة مجاناً وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. وتشمل المرافق نادي صحي مع مسبح داخلي. كما تم اعتماد مكان الإقامة من قِبل وزارة الثقافة والسياحة التركية كفندق صديق للبيئة.

تتميز غرف فندق زورلو غراند بديكورات ذات ألوان دافئة وأثاث خشبي. وتحتوي جميع الغرف على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. كما تضم بعض الغرف منطقة جلوس منفصلة. وتوفر دميع الغرف القنوات الرياضية، بما في ذلك قنوات TiviBu و Dsmart و BeinSports.

يُقدم مطعم Façuna Fish مأكولات بحرية محلية وعالمية طازجة. ويُمكن للضيوف التمتع بتذوق الكعك ذب الصنع المنزلي والفطائر والمثلجات في زورلو غراند Cafe’Z، ويُقدم مطعم La Couronne D’or مأكولات راقية وسط أجواء أنيقة.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مريح في النادي الصحي بفندق زورلو غراند المجهز بغرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي. يقدم مكتب الجولات السياحية الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من الجولات السياحية في جميع أنحاء طرابزون.

يقع فندق زورلو غراند على بعد 49 كم من دير سوميلا و95 كم من بعد بحيرة اوزونول. ويبعد مسافة 3.5 كم عن متحف آيا صوفيا و1.5 كم عن دير البنات وبوزتيبي. أما Ataturk’s Pavillon فهو يقع على بعد 5.5 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار طرابزون الأقرب مسافة 6 كم.

أكثر المرافق رواجًا

 مواقف سيارات مجانية
 واي فاي مجاني
 مسبح
 خدمة نقل المطار
 غرف عائلية
 مركز عافية وسبا
 بار

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp