اقسام الموقع

الوسوم

اجمل الأماكن السياحية في اسطنبول اجمل اماكن السياحة في إسطانبول اجمل اماكن السياحة في انطاليا ارخص الفنادق في اسطنبول 5 نجوم ارخص مكان تسوق في اسطنبول افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم افضل شارع تسوق في اسطنبول افضل محلات تسوق في اسطنبول افضل مراكز تسوق في اسطنبول افضل مول تسوق في اسطنبول السفر الى تركيا السياحة في إسطانبول السياحة في إسطانبول المسافرون العرب السياحة في إسطانبول في الشتاء السياحة في إسطانبول في انطاليا السياحة في إسطانبول ‏في الصيف السياحة في اسطنبول السياحة في انطاليا السياحة في انطاليا المسافرون العرب السياحة في انطاليا في الشتاء السياحة في انطاليا ‏في الصيف السياحة في تركيا السياحة في شمال تركيا السياحة في شمال تركيا المسافرون العرب الفنادق في اسطنبول 5 نجوم الفندق في اسطنبول الفندق في تركيا اسطنبول تسوق في اسطنبول حجز فنادق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول حجز فندق في اسطنبول خمس نجوم رحلات الى شمال تركيا رحلات في تركيا شركات حجز فنادق في اسطنبول فندق في اسطنبول تقسيم فندق في اسطنبول خمس نجوم فندق في اسطنبول قريب من كل شي مجمعات تسوق في اسطنبول مكاتب حجز فنادق في اسطنبول مكاتب سياحية في تركيا مولات في اسطنبول مولات في اسطنبول اوروبا مولات وتسوق في اسطنبول ‏‏مكاتب سياحية في إسطانبول ‏‏مكاتب سياحية في انطاليا

افضل 7 مطاعم تقسيم

افضل 7 مطاعم في تقسيم

افضل 7 مطاعم تقسيم

افضل 7 مطاعم تقسيم منطقة تقسيم اسطنبول من أغنى وجهات السياحة في اسطنبول التي تحتضن بين أزقتها مجموعة وفيرة من المعالم الأثرية والتاريخية الشاهدة على الكثير من الأحداث، كما تمتلك الكثير من الحدائق، الشواطئ، وأماكن التسوق المُتعددة.

وتتميز تقسيم بانتشار الكثير من مطاعم اسطنبول و مقاهي الشيشة في تقسيم حول شوارعها الأنيقة حتى يستطيع الزائرين تناول وجباتهم حين شعورهم بالجوع في أي وقت، وتتميز مطاعم تقسيم اسطنبول بتقديم المأكولات الشهيّة والمشروبات اللّذيذة.

 

افضل مطاعم اسطنبول تقسيم

يبحث كل زائر عربي عن المطاعم التي تُقدم له الوجبات المُعتاد عليها حتى لا يشعر بالغُربة عن وطنه، ونحن هنا اليوم لنعطيكم باقة من افضل مطاعم اسطنبول تقسيم التي تقدم خدمات مُميزة ومأكولات من جميع أنحاء العالم، تعرف على افضل 7 من مطاعم في تقسيم من خلال السطور التالية:

 

 

مطعم المدينة تقسيم اسطنبول

مطعم المدينة تقسيم Hatay Medeniyetler Restaurant Taksim 

مطعم المدينة تقسيم Hatay Medeniyetler Restaurant هو أحد افضل مطعم المدينة تقسيم التي تقع على امتداد شارع الاستقلال اسطنبول الشهير فهو يُعتبر من افضل مطاعم شارع الاستقلال اسطنبول ، ويُطلق عليه اسم مطعم المشاهير، حيث قام بزيارته العديد من الأشخاص الذين يُعدّون من نخبة الشعب التركي، كما زاره رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان في عام 2018م، مما زاد من شهرته من بين أماكن السياحة في تركيا في مدينة اسطنبول المتألقة.

ويُعتبر بوراك أوزدمير، الطاهي الرسمي في مطعم المدينة اسطنبول تقسيم ، من أشهر الطُهاة الأتراك، والأكثر إبداعًا في ابتكار طُرق طهي وتقديم مُختلف الأطباق التركية والعربية والعالمية، وهو أول من قام بتحضير طبق الكباب بطول متر.

 

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم المدينة اسطنبول تقسيم

يشتهر  بطهي أطباق المطبخ التركي التقليدية والشرق أوسطية، من محاشي، طواجن ومشاوي، كما يشتهر الطاهي الرسمي للمطعم بابتكار طُرق طبخ وتقديم المأكولات التركية، العربية والعالمية العملاقة، كأكبر بيتزا، هامبرجر، وهوت دوج، إلى جانب أضخم طبق محاشي، ومشاوي وما إلى ذلك، كما يشتهر مطعم المدينة اسطنبول تقسيم بتقديم كافة أنواع أطباق مطبخ منطقة هاتاي، ويستخدم طُهاة مطعم المدينة في تقسيم عناصر غذائية طازجة تأتي من تلك المنطقة في 90% من أطباقه.

وتتضمن قائمة طعام مطعم بوراك اسطنبول اسم الطبق باللغة الإنجليزية، التركية والعربية، وصورة للطبق، حيث يُمكن للزبائن البدأ بأحد أطباق الشوربة.

كما تتضمن القائمة العديد من السلطات، المُقبّلات والأطباق الباردة، على اختلاف أنواعها، ومجموعة كبيرة من أنواع المرطبات والمشروبات الباردة والساخنة.

ثم يُمكن للزبائن اختيار أحد أطباق  الرئيسة، مع طبق جانبي من الأرز أو البرغل، أو أنواع المقلوبات والكبسة، والمعجنات.

وكغيره من مطاعم تركيا، تُختتم الوجبة بأحد أطباق الحلويات التركية والشرق أوسطية، المصحوبة بكوب من الشاي التركي كضيافة في الغالب.

ويتميّز مطعم بوراك اسطنبول بأجواء مرحة، رفعت مكانته في قلوب الكثير من الزوّار، الذين نُقشت أسماؤهم على أرغفة الخبز بحب.

أما عن أسعار مطعم المدينة اسطنبول ، فهي بحسب آراء غالبية الزبائن مُرتفعة، مُقارنةً بالمطاعم الأخرى، إلا أنها تستحق، حيث يُمكن أن يصل سعر الوجبة الفردية إلى 300 ليرة تركية، ما يعادل حوالي 50$.

وتتضمن الوجبة في مطعم المدينة شارع الاستقلال طبق سلطة، شوربة، طبق من المقبلات بأنواعها، أحد أنواع المشروبات، الطبق الرئيس، حلوى، وكوب شاي تركي تقليدي كضيافة.

مطعم المدينة تقسيم اسطنبول

 

مطعم هندي دلهي داربارDelhi Darbar İndian Restaurant

يُعتبر مطعم هندي دلهي داربار من افضل مطعم في تقسيم لتقديم الأكلات الهندية، الباكستانية، والآسيوية، مع إتاحة الكثير من الحلويات اللذيذة، كما يُقدم العديد من  الاختيارات الخضرية التي تُناسب الأشخاص النباتيين، ويتخصص في تقديم وجبتي الغداء والعشاء فقط، ويتميز بانتشار خدمة الواي فاي المجاني في جميع الأماكن الداخلية والخارجية، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 300 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 24:00 صباحًا.

مطعم هندي دلهي داربار تقسيم

 

مطعم زبير تقسيم Zübeyir Ocakbaşı Taksim

مطعم زبير تقسيم أحد من افضل مطاعم اسطنبول تقسيم للمشويات والمأكولات التركية والشرق أوسطية الشهيّة، ويتميز بأماكن الجلوس الفسيحة التي تتناسب مع العائلات والمجموعات، ويتمتع بأسعار متوسطة تتلاءم مع جميع الفئات، ويقوم الطباخين بشوّي المأكولات أمام أعيُن الزبائن، ويتميز الموظفون بالوجه البشوش والتعامل المثالي مع الزائرين، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 200 متر.

 

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطعم زبير تقسيم

 

 

مطعم الفلافلTaksim Falafel Restaurantı 

حاصل على شهرة واسعة حيث يُعتبر مطعم الفلافل من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول الذي يُقدم الفلافل كالفول والحمص المطبوخ، مع تقديم المأكولات اللبنانية، المتوسطية، والشرق أوسطية، وتوفير الكثير من الوجبات السريعة، ويتمتع بتوفير جميع الوجبات اليومية وحتى الوجبات المُتأخرة، فهو من افضل مطاعم في تقسيم جذبًا للزوّار حيث تناسب مع الأطفال، مع وجود خدمات التيك أواي، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 230 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 صباحًا

مطعم الفلافل تقسيم اسطنبول

 

مطعم دجاج انس تقسيمANAS CHICKEN TAKSIM

مطعم دجاج انس تقسيم من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول وأشهرها حيث يتخصص في تقديم جميع وصفات الدجاج من الشاورما السوري، البيتزا، والسلطات المُلونة، ويتميز بإمكانية الوصول إليه بشكل سهل، ويوفر أماكن جلوس مُخصصة للأطفال الصغار حتى يتمكنول من تناول وجباتهم بحرية، كما يقدم خدمة التوصيل الفوري، وعادةً يستقطب هذا المطعم المجموعات العائلية أو الأصدقاء، ويبعد عن ميدان تقسيمبحوالي 550 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطعم دجاج انس تقسيم اسطنبول

 

مطعم فاروس تقسيمFaros Restaurant Taksim

مطعم فاروس تقسيم  يتميز بأنه من افضل مطاعم اسطنبول تقسيم حيث يقدم الوجبات الأوروبية، الإيطالية، المتوسطية، والتركية، وبه قسم خاص بالمُعجنات والبيتزا، ويقدم جميع الوجبات اليومية بالإضافة إلى إتاحة الوجبات في أوقات مُتأخرة من الليل، ويقوم الموظفون بالتعامل الحسن مع العُملاء، ويوفر أماكن خارجية للجلوس في الهواء الطلق، ويوجد به مدخل يسمح بمرور ذوي الاحتياجات الخاصة، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 600 متر.

مواعيد العمل:

جميع أيام الأُسبوع من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا.

مطعم فاروس تقسيم اسطنبول

 

مطعم سيلفي تقسيمSelvi Restaurant Taksim

يتميز بأنه مطعم سيلفي تقسيم من افضل مطاعم تقسيم اسطنبول الذي يقدم المأكولات التركية والشرق أوسطية، ويتميز بتوفير الوجبات لساعات مُتأخرة من الليل حتى يُمكِن الأشخاص من طلب الوجبات من أماكن إقامتهم بصورة سهلة وسرعة، ويتناسب مع الميزايات المحدودة، مع وجود طاقم من الطبّاخين المُحترفين ومجموعة من المُوظفين الذين يقوموا بمُعاملة الزبائن بكل ترحاب، ويبعد عن ميدان تقسيم بحوالي 230 متر.

مطعم سيلفي تقسيم

شارك الآن



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

© جميع الحقوق محفوظة السياحة في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW
whatsapp